۩ ۩ °o.O ( ﻋﺻآﺑة ﺂﺣﻟـﮯ ﺑﻧآﭠ ) O.o° ۩ ۩

۩ ۩ °o.O ( ﻋﺻآﺑة ﺂﺣﻟـﮯ ﺑﻧآﭠ ) O.o° ۩ ۩


 
الرئيسيةبوابهاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 من حكى لك حكى فيك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
omkarim
مرَشحات لآلـأڜرٍآڣ } ●
مرَشحات لآلـأڜرٍآڣ } ●
avatar

الجنس الجنس : انثى
عدد المشاركات عدد المشاركات : 98
نقاط نقاط : 152
تميزك في الردود تميزك في الردود : 0
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 28/09/2011

مُساهمةموضوع: من حكى لك حكى فيك    الثلاثاء 11 أكتوبر 2011, 11:17 pm

]color=saddlebrown]
حكمه نسمعها دائما .....
نؤمن بها .....
نحن على يقين بصحتها .........
نستشهد بها في المواقف .........







لكن يبقى السؤال هل نعمل بها ؟؟؟؟








...................... من حكى لك حكى فيك .................





حكمه دائما نرددها



وقد قال سبحانه:
﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ
بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ
فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ ﴿6﴾



عندما يأتي شخص من أصحاب النفوس الضعيفة
الفاسق كما وصفه الله في الايه الكريمة
وينقل ما يقال خلف ظهرك من كلام غير مرغوب لك
ماذا تعتقد ؟؟
هو شخص يحبك !!!
لذلك نقل لك ما يدور خلفك
هذا هو شعورنا في بداية الأمر
لكن في الحقيقة
هذا سبب تحول الأصدقاء إلا أعداء
والمحبة ألا حقد دفين
والقلوب البيضاء الا سوداء



اختي

ماهو شعورك عندما يأتي شخص وينقل لك مايدور خلف ظهرك ؟؟؟


هل تعمل بهذه ألحكمه ؟؟




هل هذا الخطر برأيك يهد د مجتمعنا ؟؟؟
بما إن هذه الظاهرة في تزايد


هل سبق وان خسرت صديق أو حبيب بهذا السبب ؟؟


ماالذي يمنعك من المواجهة لتتأكد من صحة الأمور كي لا تخسر إنسان غالي ؟؟


نصيحه تقدمها لكل من مر من هنا .....



انتظر تواجدكم الرائع هنا
[/color]






استغفر الله واتوب اليه
استغفر الله العظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حجابي تاجي
مشرفة في عصابة أحلى البنات
مشرفة في عصابة أحلى البنات
avatar

الجنس الجنس : انثى
عدد المشاركات عدد المشاركات : 272
نقاط نقاط : 337
تميزك في الردود تميزك في الردود : 7
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 10/04/2011
العمر : 40
الموقع الموقع : فى وكر العصابة فرع الاسماعيلية

مُساهمةموضوع: رد: من حكى لك حكى فيك    الأربعاء 12 أكتوبر 2011, 1:54 am

موضوع رائع والاروع ان يطرح للنقاش

ان اكثرنا يتاثر وقد يغلب علية الغضب وياخذ موقف ويقاطع لكن مثلا انا صراحة اتضايق من اللى يبلغنى لكن الفضول القاتل يمنعنى ان اردة لكن لا اخذ موقف من القائل لانى مؤمنة بالمثل القائل الايام دول وان الله لايترك الانسان دون ان يعلمة ان لايعيب على فرد ما يمكن ان يبتلى بة فاترك الله ياخذ لى حقى

مشكورة ام كريم موضوع رائع









اعضاء احلى عصابة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
من حكى لك حكى فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
۩ ۩ °o.O ( ﻋﺻآﺑة ﺂﺣﻟـﮯ ﺑﻧآﭠ ) O.o° ۩ ۩  :: المنتديات العـامة :: ۩ ™¶«§»ـ_ـ«§»¶ لنتناقش’’ منتدى الحوآر المفتوح ¶«§»ـ_ـ«§»¶™۩-
انتقل الى: