۩ ۩ °o.O ( ﻋﺻآﺑة ﺂﺣﻟـﮯ ﺑﻧآﭠ ) O.o° ۩ ۩

۩ ۩ °o.O ( ﻋﺻآﺑة ﺂﺣﻟـﮯ ﺑﻧآﭠ ) O.o° ۩ ۩


 
الرئيسيةبوابهاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هاكر سعودي يخترق كمبيوتر كشغري المتطاول على الرسول وماليزيا تلقى القبض عليه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رئيسة العصابة
مديرة عصابة أحلى البنات
مديرة عصابة أحلى البنات
avatar

الجنس الجنس : انثى
عدد المشاركات عدد المشاركات : 6573
نقاط نقاط : 11686
تميزك في الردود تميزك في الردود : 117
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 18/07/2010
العمر : 44
الموقع الموقع : باحلى عصابة بنات

مُساهمةموضوع: هاكر سعودي يخترق كمبيوتر كشغري المتطاول على الرسول وماليزيا تلقى القبض عليه   الأحد 12 فبراير 2012, 1:25 pm

في تطور جديد لقضية السعودي الذي تطاول على الذات الإلهية، والنبي الكريم صلى الله عليه وآله وسلم، استطاع الهاكر السعودي الشهير "أوكس عمر" باختراق الجهاز الشخصي للمدعو حمزة كشغري، وهدده بكشف فضائحه.

وأكد "أوكس عمر" عبر مقطع فيديو على شبكة الانترنت أنه اخترق جهاز الكمبيوتر الخاص بالكاتب حمزة كشغري، وأرسل رسالة لهذا الكاتب أكد له فيها توصله إلى معلومات خاصة به من خلال الاختراق الذي قام به، وأنه سينشر كل ما في جهازه إن لم يُحاكم.

وقال الهاكر: "سأنشر كل شيء بجهازك ولا يخفى عليك يا حمزة ما بجهازك من ندوات مخلة بالآداب وغيرها الكثير، تركت لك حساباتك لأهداف معينة، ولكن هي تحت السيطرة فلا غالب إلا الله".

وفي مقطع الفيديو كشف "أوكس عمر" عن بعض المعلومات الشخصية عن الكاتب السعودي، منها أرقام هواتفه ونوع ورقم لوحة سيارته وعنوانه بالتحديد، ونشر عدداً من التغريدات التي كتبها ذلك الكاتب سابقا على موقع تويتر، والتي تحمل إساءات بالغة لله سبحانه وتعالى.

السلطات الماليزية تلقي القبض على كشغري

أفادت مصادر أمنية مطلعة بأن السلطات الماليزية تمكنت من إلقاء القبض على الكاتب المتطرف حمزة كشغري بسبب ما خطته يمينه، متجاوزًا السلوك القويم والنهج السليم، عندما تطاول على الذات الإلهية وعلى النبي الكريم محمد بن عبدالله (صلى الله عليه وسلم) في العاصمة كوالالمبور.

ووفق صحيفة "اليوم" فقد كشفت مصادر في الشرطة الماليزية أنه تم القبض على حمزة كشغري بماليزيا أمس الأربعاء من قبل السلطات الماليزية، ويجري التنسيق لتسليمه للسلطات السعودية، وذلك بعد ورود أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر وفيسبوك" تشير إلى هروب الكشغري من المملكة، وتوجهه بداية إلى الأردن، ثم الإمارات، ومنها إلى دولة شرق آسيوية لم تحدد عاصمتها.

وقالت الصحيفة: "جرى القبض عليه في مطار العاصمة الماليزية كوالا لمبور، حيث جاءت التوجيهات من السلطات في المملكة بالتحرك وتقديمه للتحقيق لتجاوزاته وسخريته من المسلَّمات الدينية، والتي كانت محل سخط كافة شرائح المجتمع السعودي، والمسلمين عمومًا.

وأضافت: "لقد تجاوز كشغري الخطوط الحمراء التي مسَّت الذات الإلهية وحُرمتها، كما فعل أيضًا مع رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم، في سياق بلغ من السوء مبلغه، وقد قال الحق تبارك وتعالى: {كَبُرَتْ كَلِمَةً تَخْرُجُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ إِن يَقُولُونَ إِلا كَذِبًا} وإن ما صدر من المذكور لا ينطوي عليه ضمير فيه ذرة من الإيمان، فضلاً عن الغيرة على الدين والحمية دونه، وهو أمر لا يُقبل بأي حال من الأحوال ولا مكان للأعذار معه".

وكان الشيخ الدكتور ناصر العمر قد انتقد تطاول الكاتب على الله عز وجل وعلى رسوله صلى الله عليه وسلم، وخصص درسه الأسبوعي أمس الأحد بمسجد خالد بن وليد في الرياض للحديث عن هذه القضية، وحذر الشيخ من غضب الله تعالى وعذاب يوشك أن ينزله بأمتنا إذا تهاونت في ذلك.

وقد استنكرت الهيئة العالمية للتعريف بالرسول صلى الله عليه وسلم ونصرته الإساءات التي صدرت عن الكاتب السعودي حمزة كشغري ضد الذات الإلهية والرسول الكريم محمد صلى الله عيه وسلم.

وقالت: "إن هذه الإساءات ليست زلة قلم ولا خطأ في فهم، بل تعمد وصف الله تعالى بكلام شنيع، في طياته الضلال والانحراف البيِّن، وكذلك إساءة الأدب مع النبي صلى الله عليه وسلم، واستخفاف بجنابه الشريف".

وأضافت الهيئة أنها "ترجو الله تعالى أن ييسر على يدي خادم الحرمين وسمو ولي عهده من الردع لهؤلاء ما يُغلق به هذا الباب الخطير في الهجوم على الشريعة والتطاول على الله تعالى وعلى النبي صلى الله عليه وسلم".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://isabhaahlabnat.lolbb.com/forum.htm
قطة بنات
بنوته فعاله في عصابة احلى بنات
بنوته فعاله في عصابة احلى بنات
avatar

الجنس الجنس : انثى
عدد المشاركات عدد المشاركات : 50
نقاط نقاط : 50
تميزك في الردود تميزك في الردود : 0
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 05/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: هاكر سعودي يخترق كمبيوتر كشغري المتطاول على الرسول وماليزيا تلقى القبض عليه   الجمعة 17 فبراير 2012, 3:44 am

لا حول و لا قوة الا بالله
حسبي الله و نعم الوكيل على كل شخص
سيء و يتجرء على كتابة اشياء سيئة
عن الله جل و على سبحانه تعالى و على علواً كبيراً عن ما يصفون
خبر رائع و يا رب يلقيى جزائه في الدنيا قبل الأخرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هاكر سعودي يخترق كمبيوتر كشغري المتطاول على الرسول وماليزيا تلقى القبض عليه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
۩ ۩ °o.O ( ﻋﺻآﺑة ﺂﺣﻟـﮯ ﺑﻧآﭠ ) O.o° ۩ ۩  :: المنتديات التـرفيهيـة :: ۩ ™¶«§»ـ_ـ«§»¶ قسم الأخبار العامة و الأحداث الهامة ¶«§»ـ_ـ«§»¶™۩-
انتقل الى: